بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله
فى امثله كتير بيقولها المسيحين عننا كمسلمين لما بنتكلم فى موضوع شائك ليهم
الى بيته من ازاز
وان كان رب البيت بالدف ضارب
مش هطول عليكم فى الكلام
انك تقول لمسيحى ان فى اختلاف بين البروتستانت ولالكاثوليك فى سبعه اسفار ينكرها الاخرون
ولا يؤمنون بها
ولا يعتبرونها وحيا من الله
لما تقوله كده يقولك : امسلمين نفسهم عندهم نفس القصه
انتم مختلفين مع الشيعه فى ان السنه عدد السور فى القران114سوه مكيه ومدنيه
فى حين ان عددها عن الشيعه116
يبقى احنا زى بعض
نقوووووووووووووووووووول احنا ليهم
انت كمسيحى سواء ارسزوكس او كاثوليك او برتوستانت
تؤمنون ان المسيح اله وابن اله
وان فى الكون ثلاث الهه ينتهون الى اله واحد
وان الالهوت تجسد فى الناسوت وامتزج به امتزاح الماء باللبن
كل هذا اتفقتم عليه
وان مريم هى امه
وانه صلب مكفرا عن خطايا البشر(يعنى نزلعشان يموت من اجلكم(انتحر) وده مفهوم طبعا
كله ده متفقين عليه
على اساس انكم مسيحين دون النظر لكونكم تنتمون الى اى طائفه
وان يسوع سافر الى مصر مع امه ويوسف النجار ورحلته الطويله
كل ده متفقين عليه
بس مختلفين معاهم فى سبع اسفار ودى لوحدها كارثه
لانها تبطل المعتقد اما بالزياده فى الكتاب او بالنقصان فيه
ام بالنسبه لنا كمسلمين فى الاختلاف بيننا وبين الشيعه
فالاختلاف فى الكتاب والسنه
الشيعه تعتبر دين اخر غير الاسلام
مثلا اقص عليكم اشياء نختلف فيها مع الشيعه ومن الممكن ان تكون اول مره تقرأوها
هذه رسالة لكل عاقل ، ليحكم عقله وينصف الحقيقة ويكشف الوهم الذي حجب عنه رؤية الحقيقة
الخميني يبيح التمتع بالبنت الرضيعة : يقول الخميني في كتابه تحرير الوسيلة ص241 مسالة رقم 12 ( وأما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة ) !
الخميني يبيح وطء الزوجة في الدبر: يقول الخميني في تحرير الوسيلة ص241 مسألة رقم 11 ( المشهور الأقوى جواز وطء الزوجة دبراً على كراهية شديدة ) !
قلت: نشكر الخميني على قوله ( على كراهية شديدة ) ، ولا نملك إلا ذكر قول رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( ملعون من أتى امرأة في دبرها )
الخوئي يبيح لعب الرجل بعورة الرجل والمرأة بعورة المرأة من باب المزاح ! سؤال 784: هل يجوز لمس العورة من وراء الثياب من الرجل لعورة رجل آخر، ومن المرأة لعورة أخرى، لمجرد اللعب والمزاح، مع فرض عدم إثارة الشهوة؟ الخوئي: لا يحرم في الفرض، والله العالم. صراط النجاة في أجوبة الاستفتاءات ج3 ( مسائل في الستر والنظر والعلاقات )
الحكيم يجوّز تفكير الرجل في غير زوجته مما في ذلك التفكير بنساء الكفار بمعنى التخايل إذا صاحبه انتصاب لعضو الذكورة من دون إنزال للمني إذا لم ينته تفكير الرجل إلى محرم ! قلت: أعوذ بالله ، أي فقه وأي دين هذا؟ إنه دين فرويد الذي لا يعرف إلا الجنس
الخامنئي يبيح تلقيح المرأة المسلمة المتزوجة بنطفة رجل أجنبي ! سئل الخامنئي والسؤال مسطر في رسالته العملية لمقلديه في العالم ما نصه ( س194 : هل يجوز تلقيح زوجة الرجل الذي لا ينجب بنطفة رجل أجنبي عن طريق وضع النطفة في رحمها ؟ )
أجاب الخامنئي: لا مانع شرعاً من تلقيح المرأة بنطفة رجل أجنبي في نفسه ، ولكن يجب الاجتناب عن المقدمات المحرمة من قبيل النظر واللمس الحرام وغيرهما ، وعلى أي حال فإذا تولّد طفل عن هذه الطريقة ، فلا يلحق بالزوج بل يلحق بصاحب النطفة وبالمرأة صاحبة الرحم والبويضة ، ولكن ينبغي في هذه الموارد مراعاة الاحتياط في مسائل الإرث ونشر الحرمة )
الخميني يجيز التمتع بالزانية ! يقول في كتابه تحرير الوسيلة ( مسألة 18 : يجوز التمتع بالزانية على كراهية خصوصا لو كانت من العواهر والمشهورات بالزنا ، وإن فعل فليمنعها من الفجور ) !
أحسن طريقة لمعرفة عفة امرأة مسلمة ما هي؟! يجيب الرضوي على هذا السؤال الذي افترضناه قائلاً: ( وجدت في مخطوطات للمرحوم جدّي العالم الرباني السيد مرتضى الرضوي الشهير بالكشميري طاب ثراه : إذا أردت أن تعلم أن المرأة عفيفة أم فاسدة ، فاحسب اسمها واسم أمها بالجُمل الكبير أولاً ، وأسقط من الجميع ثلاثة ثلاثة ، فإن بقي واحد فهي فاسدة وإن بقي إثنان فهي عفيفة ، وإن بقي ثلاثة فهي متهمة ، صحيح مجرب ) !
ههههههههههههههههههههه
أي دين هذا الذي يقبل بهذه الأخلاقيات؟
قول أبو عبد الله ( لا بأس يتزوج البكر إذا رضيت من غير أذن أبيها ) مستدرك الوسائل ج/4 ص/459
طبعا الاختلاف واضح جداااااااااااااااااا
ده غير اننا اختلفنا معاهم فى سور القران وفى ايات منه ايضا
وفى الصحابه
وفى زوجات النبى وعصمتهم
وكتير وكتير
فلا مجال لمقرانتنا بهم
واترككم مع هذا النص لتبتسمو قليلا
يقول آية الله المطهري ( من حيث المبدأ ، بإمكان رجل وإمرأة يريدان عقد زواج دائم ، ولكن لم تتح لكل منهما الفرصة الكافية لمعرفة الآخر أن يعقدا زواج متعة لفترة محددة على سبيل التجربة ، فإذا وجد كل منهما أنه راض عن شريكه بنتيجة هذا العقد ، يمكنهما عندئذ عقد زواج دائم ، واذا لم يتفقا يفترقا )
قلت: أين ميزان العفة والعذرية عند آية الله ؟ لا إجابة ، بإمكان أي شاب وشابة تجربة بعضهما البعض بكل سهولة باسم الإسلام وتعاليم الإسلام ، ألا ساء ما يعملون !
والغريب أنّ هذا النوع من الزواج وغيره من الأنواع كان محرماً يوم أن كانت ايران علمانية فلما صارت ثورية ولا أقول اسلامية صارت بهذا الانحطاط !
طبعا مفيش اى وجه تقارب بيننا وبينهم
ومينفعش اننا نكون معاهم فى دائره واحده
فهم ابعد من كونهم مسلمين